الله ☢☢الوطـن☢☢ الهلال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دورتموند يهزم بايرن ويواصل ملاحقة ماينز في صدارة البوندسليجا::

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud moahmed alamin
Admin


المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
الموقع : عشاق الهلال السوداني

مُساهمةموضوع: دورتموند يهزم بايرن ويواصل ملاحقة ماينز في صدارة البوندسليجا::   الإثنين أكتوبر 04, 2010 5:23 pm




واصل فريق بوروسيا دورتموند ملاحقته لماينز في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وحقق فوزه السادس على التوالي حيث تغلب على ضيفه بايرن ميونيخ 2/صفر اليوم الأحد في ختام المرحلة السابعة من المسابقة.

ورفع دورتموند رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف ماينز الذي حقق الفوز في جميع المباريات السبع التي خاضها حتى الآن هذا الموسم في البوندسليجا بينما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند ثماني نقاط في المركز الثاني عشر.

وافتتح لوكاس باريوس التسجيل لدورتموند في الدقيقة 52 ثم أضاف زميله نوري شاهين الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 60 إثر ضربة حرة.

ودفع لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ باللاعب ماريو جوميز في التشكيل الأساسي للمرة الأولى هذا الموسم ، ودفع بميروسلاف كلوزه وايفيكا أوليتش في التشكيل الاحتياطي.

وبدأ بايرن ميونيخ المباراة بشكل جيد لكن الشوط الأول لم يشهد أي فرص تهديفية حقيقية للفريقين.

وبعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني سجل باريوس الهدف الأول لدورتموند بكرة سددها من مسافة 15 مترا.

وفي الدقيقة 60 سدد لاعب خط الوسط التركي شاهين كرة رائعة من ضربة حرة على مسافة 20 مترا اخترقت الحائط البشري وسكنت الشباك.

ودفع فان جال باللاعب أوليتش بدلا من المدافع إدسون برافهايد ، وبعدها كاد باريوس أن يسجل الهدف الثالث لدورتموند لكن القائم تصدى للكرة.

ومني شتوتجارت بالهزيمة السادسة له في الموسم الحالي حيث خسر أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت 1/2 .

وأنهى شتوتجارت المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد لاعبه ماثيو دلبيير في الدقيقة 84 .

ورفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر الأخير.

وافتتح ثيوفانيس جيكاس التسجيل لآينتراخت في الدقيقة 18 ثم أضاف البرازيلي كريس الهدف الثاني للفريق إثر ضربة ركنية في الدقيقة 68 .

وحصل دلبيير على البطاقة الحمراء وطرد في الدقيقة 84 لتدخله مع باتريك أوشس ، وبعد ثوان سجل زميله بافل بوجربنياك الهدف الوحيد لشتوتجارت.

وأسكن كاكاو لاعب شتوتجارت الكرة في شباك آينتراخت قبل دقيقتين من نهاية المباراة لكن الحكم لم يحتسب الهدف ، كما أهدر خليل ألتينتوب لاعب آينتراخت فرصة ثمينة حيث سدد الكرة خارج المرمى رغم أن الشباك كانت خالية.

ومني شتوتجارت ، الذي يدربه المدير الفني كريستيان جروس ، بذلك بالهزيمة السادسة له خلال سبع مباريات.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم تعادل باير ليفركوزن مع ضيفه فيردر بريمن 2/2 ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع مقابل ثماني نقاط لبريمن في المركز الثالث عشر.

وسجل هدفي ليفركوزن ، باتريك هيلمس وإرين ديرديوك في الدقيقتين 16 و78 بينما جاء هدفا بريمن في الدقيقتين 53 و62 وسجلهما هوجو ألميدا وماركو مارين.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورتموند يهزم بايرن ويواصل ملاحقة ماينز في صدارة البوندسليجا::
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☢☢عـشاق الهلال السـوداني☢☢ :: قسـم الريـاضه الاوربيه :: منتدى الدوري الالماني-
انتقل الى: