الله ☢☢الوطـن☢☢ الهلال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيندهوفن يهزم فينلو بثلاثية ويتصدر الدوري الهولندي::

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud moahmed alamin
Admin


المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
الموقع : عشاق الهلال السوداني

مُساهمةموضوع: إيندهوفن يهزم فينلو بثلاثية ويتصدر الدوري الهولندي::   الإثنين أكتوبر 04, 2010 5:01 pm

اعتلى فريق إيندهوفن صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم بعدما تغلب على فينلو 3/صفر اليوم الأحد في ختام المرحلة الثامنة من المسابقة.

ورفع إيندهوفن رصيده إلى 18 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام أياكس الذي خسر أمام أوتريخت 1/2 ونقطتين أمام تفينتي أنشيخيده الذي تغلب على جرونينجن 4/2 .

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب الكمار على هيراكليس ألميلو 2/1 وتعادل دي جرافشاب مع فينورد 1/1 وهيرنيفن مع أدو دن هاج سلبيا.

ورفع تفينتي أنشيخيده رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف أياكس بينما تجمد رصيد جرونينجن عند 15 نقطة في المركز الرابع.

وسجل الأهداف الأربعة لتفينتي أنشيخيده ، براين رويز جونزاليز (هدفان) ومارك يانكو وثيو يانسن في الدقائق 30 و49 و72 و88 ، وجاء الهدف الثاني لجونزاليز من ضربة جزاء.

بينما كان هدفا جرونينجن من نصيب أندرياس جرانكفيست وتيم ماتافز في الدقيقتين 28 و75 وجاء هدف جرانكفيست من ضربة جزاء.

وعلى ملعب "امستردام أرينا" تقدم أوتريخت بهدفين مبكرين سجلهما ريكي فان فولسفينكيل في الدقيقتين السادسة و114 من ضربتي جزاء ، ثم رد أياكس بهدفه في الثواني الأخيرة من اللقاء وسجله سيم دي يونج.

وفي المباراة التي جمعت بين الكمار وهيراكليس ألميلو تقدم ألميلو بهدف سجله ويلي أوفيرتوم في الدقيقة 42 ثم حسم الكمار اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما كولبيينن سيجثورسون وخوانثاس كريستيان في الدقيقتين 43 و88 .

ورفع الكمار رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد هيراكليس ألميلو عند خمس نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وتعادل دي جرافشاب مع فينورد 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف فقط خلف فينورد وفيتيسه أرنهيم.

وتقدم دي جرافشاب بهدف للاعب هوجو بارجاس في الدقيقة 20 ثم أدرك فينورد التعادل بهدف سجله لويجي بريونس في الدقيقة 31 من ضربة جزاء.

كذلك تعادل هيرنيفن مع أدو دن هاج سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى عشر نقاط في المركز الحادي عشر مقابل 12 نقطة لأدو دن هاج في المركز السابع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيندهوفن يهزم فينلو بثلاثية ويتصدر الدوري الهولندي::
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☢☢عـشاق الهلال السـوداني☢☢ :: قسـم الريـاضه الاوربيه :: منتدى الدوري الهولندي-
انتقل الى: