الله ☢☢الوطـن☢☢ الهلال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب شبيبة القبائل الجزائري واثق من تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud moahmed alamin
Admin


المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
الموقع : عشاق الهلال السوداني

مُساهمةموضوع: مدرب شبيبة القبائل الجزائري واثق من تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أفريقيا   الإثنين أكتوبر 04, 2010 3:52 pm


قلل السويسري ألان جيجر مدرب نادي شبيبة القبائل من أهمية الخسارة التي تكبدها فريقه أمام مضيفه مازيمبي الكونجولي 1/3 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في ذهاب الدور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأكد جيجر للإذاعة الجزائرية مساء اليوم أن شبيبة القبائل لعب مباراة قوية وسنحت له فرص خطيرة لكن الحظ لم يسعفه في تجنب الهزيمة والعودة إلى الجزائر بنتيجة مطمئنة.

وقال " الخسارة هي أخر شيء توقعناه في المباراة، لعبنا جيدا و كنا افضل من منافسنا في العديد من الفترات لكننا فشلنا في استغلال الفرص التي أتيحت لنا".

وأضاف " تلقينا هدفين في الدقائق الأخيرة بسبب قلة تركيز اللاعبين. لا تنسوا أن المباراة جرت في ظروف مناخية صعبة حيث وصلة درجة الحرارة إلى 36 درجة وهو ما اثر سلبا على لياقة اللاعبين في النهاية".

وأبدى جيجر ثقته في قدرة لاعبيه على تجاوز خسارة مباراة الذهاب والفوز في مباراة الإياب بفارق يضمن العبور إلى الدور النهائي ، حيث قال "علينا أن ننسى مباراة اليوم سريعا والتفكير في مباراة الإياب التي يجب أن نحضر لها بكل جدية لأننا لدينا الإمكانيات التي تؤهلنا للعبور إلى الدور النهائي".

وتعود بعثة شبيبة القبائل صباح غدا الاثنين إلى الجزائر على متن طائرة خاصة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب شبيبة القبائل الجزائري واثق من تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☢☢عـشاق الهلال السـوداني☢☢ :: قسم الرياضه الافريقيه :: دوري ابطال افريقيا-
انتقل الى: