الله ☢☢الوطـن☢☢ الهلال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أوين ينقذ مانشستر يونايتد وهيسكي يهدي أستون فيلا فوزا غاليا بالدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مـحمـود مـحمد الامـيـن
Admin
avatar

المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 26/09/2010
الموقع : عشاق الهلال السوداني

مُساهمةموضوع: أوين ينقذ مانشستر يونايتد وهيسكي يهدي أستون فيلا فوزا غاليا بالدوري الانجليزي   الإثنين سبتمبر 27, 2010 1:47 am

شارك مايكل أوين من على مقاعد البدلاء ليسجل لمانشستر يونايتد هدف التعادل 2/2 مع مضيفه بولتون اليوم الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي المتصدر.

وتقدم ذات نايت بهدف لبولتون ثم تعادل ناني لمانشستر قبل أن يضيف مارتن بيتروف الهدف الثاني لأصحاب الأرض ثم تعادل أوين لمانشستر مسجلا أول هدف له في الدوري منذ شباط/فبراير الماضي.

وقال أوين "على ضوء نتائج هذا الاسبوع كانت هناك فرصة أمامنا لتقليص الفارق في الصدارة ولكن ذلك لم يحدث وعلينا أن نركز على مباراتنا القادمة".

وأضاف "لقد تلقينا المساعدة عبر تحقق نتائج رائعة بالنسبة لنا أمس ولكن عندما لا تستفيد من الفرصة على النحو الأكمل يكون الأمر محبطا ، إنه موسم طويل وسنستعيد توازننا".

ومن جهته قال نايت "إنه لأمر محبط للغاية عندما تتقدم مرتين على ملعب (ثم يتم معادلة النتيجة) ، اعتقد أننا كنا نستحق الفوز بالمباراة".

وتابع "إنها نقطة هائلة لنا ، بعض الفرق التي نعتقد أنه ستنافسنا في نهاية الموسم حققت الفوز أمس لذا اردنا تحقيق الفوز اليوم".

وافتتح بولتون التسجيل في الدقيقة السادسة إثر ضربة ركنية أخطأ جوني إيفانز في تشتيتها لتصل الكرة إلى ذات نايت الذي سدد مباشرة في المرمى.

وظهر إيفانز ، الذي شارك بدلا من ريو فرديناند ، بمستوى مهتز وسمح لكيفين ديفيز بتجاوزه ولكن يوهان ايلماندر فشل في استغلال الموقف لصالحه بعد أن تصدى له الحارس المخضرم ايدوين فان دير سار.

وشكل مانشستر بعض الخطورة على مرمى يوسي ييسكيلاينين الذي تصدى ببراعة لتسديدة دارين فليتشر ، قبل أن يدرك ناني التعادل للفريق الضيف في الدقيقة 22 .

وتسلم ناني الكرة في منتصف ملعب فريقه وشق طريقه ببراعة باتجاه مرمى بولتون ورواغ نايت وسام ريكيتس وأطلق تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء عرفت طريقها للشباك.

وقام سير أليكس فيرجسون ، المدير الفني لمانشستر ، باستبدال واين روني ، الذي أثيرت أقاويل مؤخرا حول تورطه في خيانة زوجية ، بعد مرور 60 دقيقة ودفع بفيدريكو ماشيدا.

ومرر لي شونج يونج كرة رائعة إلى ايلماندر الذي مرر بدوره إلى بيتروف الذي سدد كرة قوية سكنت شباك فان دير سار ، محرزا الهدف الثاني لبولتون.

وأهدر ايلماندر فرصة هدف محقق بعد أن تلقى تمريرة متقنة من لي.

وقبل سبع دقائق على النهاية ، وبعد ثلاث دقائق فقط من مشاركة أوين ، نجح لاعب نيوكاسل السابق في خطف هدف التعادل لمانشستر من ضربة رأسية.

وسجل ايميلي هيسكي زميل أوين السابق في ليفربول هدفا حاسما ليقود أستون فيلا للفوز على مضيفه ولفرهامبتون 2/1 .

وتقدم أستون فيلا بهدف في الدقيقة 25 عندما مرر هيسكي الكرة إلى مارك البريتون الذي مرر بدوره إلى ستيوارت داونينج ليسدد الأخير الكرة مباشرة في الشباك.

وتعادل ماثيو يارفيس لأصحاب الأرض في الدقيقة 60 إثر تمريرة من الناحية اليسرى لم يلحقها زميله كيفين دويل لتسقط الكرة داخل الشباك.

ولكن قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة استغل هيسكي عرضية ستيفين وارنوك وخطف هدف الفوز لفريقه.

ونجح فريق ستوك سيتي في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه نيوكاسل إلى الفوز 2/1 .

وتقدم كيفين تولان بهدف لنيوكاسل قبل دقيقتين على نهاية الشوط الثاني الأول ثم تعادل كينويني جونز لستوك في الدقيقة 67 .

وقبل خمس دقائق على النهاية سجل جيمس بيرش لاعب نيوكاسل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليهدي الفوز لستوك.

ورفع ستوك رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف نيوكاسل صاحب المركز العاشر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hilal-sudan.3arabiyate.net
 
أوين ينقذ مانشستر يونايتد وهيسكي يهدي أستون فيلا فوزا غاليا بالدوري الانجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☢☢عـشاق الهلال السـوداني☢☢ :: قسـم الريـاضه الاوربيه :: منتدى الدوري الاروبي-
انتقل الى: