الله ☢☢الوطـن☢☢ الهلال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رمضان احمد السيد.. ☢☢ الهلال يطيح بالتيحا ويرتاح في الصدارة ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud moahmed alamin
Admin


المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
الموقع : عشاق الهلال السوداني

مُساهمةموضوع: رمضان احمد السيد.. ☢☢ الهلال يطيح بالتيحا ويرتاح في الصدارة ..   الإثنين أكتوبر 04, 2010 3:19 pm



الهلال يطيح بالتيحا ويرتاح في الصدارة ...ثنائية مدوية لسادومبا وبشة في الشباك الاتحادية ...جماهير الهلال تفرح مع الابطال حتي الصباح ...شيخ العرب رئيس النادي يحفز اللاعبين بخمسة الاف دولار لكل ...لقاء الجيش تجهيز للهلال لنصف النهائي





<span>< بثنائية سادومبا وبشة اسعد الهلال قاعدته الجماهيرية العريضة وحقق حلم التأهل بل صدارة المجموعة دون التأثر بنتيجة مباراته المتبقية او لقاء الاتحاد ودوجليبا والذي بفوزه علي الجيش امس بهدف ادخل الاتحاد في مطب كبير في لقاء الحسم والتأهل ومرافقة الهلال كثان للمجموعة.


< الهلال هزم الاتحاد واوقفه عند حده بعد المغامرات الاخيرة وانتصاراته الثلاثة المتتالية.


< فوز الهلال الباهر نتاج لجهده وانتصاراته الكاسحة من خلال مباريات الممتاز الثلاث الاخيرة هلال كادوقلي، الخرطوم والموردة.


< ملك الهلال منطقة الوسط ، صال وجال وصنع الفوز المبكر الذي كان له دوره في بث الحماس لدي الجماهير وتثبيت اقدام اللاعبين وبالتالي زلزلة الارض تحت اقدام خصمه الاتحاد والذي كان بامكان الهلال الفوز عليه بنتيجة قياسية.


< اوضحت التشكيلة الهلالية امكانية مشاركة اكثر من مجموعة مع تبادل للوظائف علي نحو ما شاهدنا من اللاعبين خليفة ويوسف محمد وعبد اللطيف بويا، بجانب مشاركة سيف مساوي وديمبا ايضا يضاف لهم اللاعب سامي.


< وفي الوسط يوجد اكثر من خيار سواء علي مستوي الارتكاز او صناعة اللعب مما ساعد الهلال كثيرا خاصة عندما يدخل بشة كبديل ناجح ويسجل باستمرار.


< وما يميز الهلال ان الاهداف يمكن ان تاتي من لاعبي الوسط مثل بشة ومهند علي نحو ما حدث في المباريات السابقة.


< سعدت جماهير الهلال بتألق سادومبا وتسجيله للاهداف باستمرار من خلال المباريات الاخيرة وكان هدف السبق الذي سجله بالامس له دوره الكبير في الفوز الذي حققه الهلال وثبت اقدامه من خلال الهدف المبكر وكان بامكان سادومبا اضافة المزيد وجاء هدف بشة في توقيت مناسب والهلال يحاول تأمين النتيجة في وقت يبحث فيه الاتحاد عن فرصة لخطف هدف يعيده لاجواء المباريات والتاهل.


< اسعد الهلال القاعدة الجماهيرية العريضة والتي حملت المدرب ميشو علي الاعناق بعد المباراة وهذا الدور الكبير الذي من خلال الفترة القصيرة التي استلم فيها الفريق.


< والتحية والاشادة لاداريي الهلال والذين فتحت معهم فضائية قوون بالامس خطا ساخنا علي الهواء حيوا من خلاله اللاعبين والجماهير علي ما تحقق من انتصار كان مطلوبا في هذه المرحلة.


< تحدث رئيس النادي السيد يوسف احمد يوسف وامين المال د كرار التهامي ومن الاقطاب ابو كلابيش والكاردينال والارباب بجانب نجمي الفريق بشة ومساوي التحية للهلال ولجماهيره ولاعبيه وادارته مع تمنيات التوفيق في المرحلة القادمة.


٭ تواصل


اصلوا الهلال باهي وبديع من أولو


ياهو ده العذاب يا تيحه استحملو


فرسان ابوالهل غير الصدارة مابقبلو


فرحوا الحبايب والاهل للتهاني اتبادلو


سارت حشود مواكب طوال الليل يتجولو


زغاريد واعلام بي عيد الكواكب احتفلو


ياسامي المقام فيك العشاق بتغزلو


طوعت المحال كل الروعة والجمال فيك يا حلو


بعد الضيق جانا الفرج يا ناس ماتستعجلو


البدر اكتمل في روعة جمالو اتاملو


اخوان سيدا للسودان في الميدان استبسلو


حققوا الآمال اسعدونا وما اتخاذلو


ماهو سيد البلد مافي زول بجهلو


رمز الجمال هلال والما هلالابي مابنسالو


يا الخليت حسادك في حرقة وألم يتململو


قولوا الحقيقة نزال الهلال مابتقدرو


مبروك للوطن اولادنا اتأهلو


والصبر دايما اخرو الحلو


عبدالعظيم عبدالقادر رملي


٭ لحن الختام


< من خلال حديثه لفضائية قوون امس امن رئيس النادي علي جعل الاستقرار واقعا في الهلال وانهم يفتحون الابواب للجميع وركز على خيمة الرأي المقترحة داخل النادي ليستمعوا من خلالها لعشاق الهلال.. واعلن عن حافزه للاعبين عقب المباراة مباشرة وهو مبلغ خمسة آلاف دولار لكل لاعب.


<نعم حقق الهلال الفوز والتأهل والصدارة لنصف النهائي وهي ليست نهاية المطاف أو البطولة ومن حق الأهلة ان يفرحوا بما تحقق ومن الطبيعي ان ينصرفوا بعدها للمرحلة القادمة المهمة والتي تبدأ بلقاء الجيش كأداء واجب يدخل في اطار الاعداد للقاء نصف النهائي والذي يواجه الهلال من خلاله واحدا من فريقي الفتح الرباطي المغربي أو الصفاقسي التونسي..


كل التوفيق للهلال وابطاله الاشاوس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رمضان احمد السيد.. ☢☢ الهلال يطيح بالتيحا ويرتاح في الصدارة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☢☢عـشاق الهلال السـوداني☢☢ :: المندى العام والنقاشات :: منتدى النقاشات-
انتقل الى: