الله ☢☢الوطـن☢☢ الهلال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كبوتــش ..☢☢ .. صدارة وجدارة ونضارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud moahmed alamin
Admin


المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
الموقع : عشاق الهلال السوداني

مُساهمةموضوع: كبوتــش ..☢☢ .. صدارة وجدارة ونضارة   الإثنين أكتوبر 04, 2010 3:07 pm






< اعاد ابطال الهلال الاشاوس وبدوره اللوامع الوضع لحالته الطبيعية عشية امس بالمقبرة بعد ان استطاعوا ان يتلاعبوا بمنافسهم الموردة محققين انتصارا عريضا ادخل الطمأنينة في نفوس الهلالاب وجعلهم اكثر جاهزية لمعركة التيحا التاريخية.

< بدد ابطال الهلال الخوف الذي اعتري كل الهلالاب قبل هذه المواجهة منذ الدقيقة الاولي عندما وضحت جديتهم ورغبتهم الاكيدة في تحقيق احلي واغلي واكبر انتصار رغم ان الكل قد خاف عليهم مع عامل الارهاق وهم يؤدون ثلاث مواجهات نارية ساخنة وتنافسية في ظرف اقل من عشرة ايام وامامهم مواجهة دولية مصيرية بعد اقل من 72 ساعة امام الاتحاد الليبي عشية الاحد بالمقبرة.

< تحدى الصربي ميشو الجميع مصرا علي هذه البرمجة الضاغطة رغم الاصوات المتعالية والمطالبة بالتأجيل فكسب ميشو الرهان وكان وحده الصواب وكلنا خطأ واكد ميشو بهذا الاصرار بعد نظرته وتخطيطه السليم عندما استطاع ان يحقق ثلاثة انتصارات متتالية جعلته متصدرا لاول مرة منذ انطلاقة بطولة هذا العام.

< كسب ميشو الرهان ليس بالفوز في المباريات فقط انما كسبه بالاحتكاك القوي واكتساب اللياقة البدنية التي ستمكنه باذن الله من تحقيق حلم الهلالاب والذهاب بعيدا في بطولة الكونفدرالية عبر كبري الممتاز.

< كسب ميشو الرهان باتاحة الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين لتجهيزهم فنيا ونفسيا قبل المعركة الاهم وكسب فرحة الجماهير بالصدارة التي ستنعكس توافدا كثيفا علي المدرجات وادخال الرعب والرهبة والخوف في نفوس الضيوف الذين سيشهدون ماشهده مثلهم الاهلي القاهري والترجي التونسي واسيك ابيدجان.

< الانتصار الهلالي العريض الذي حققه الابطال الاشاوس امس اعاد الوضع الطبيعي للمنافسة بصدارة هلالية مطلقة واعاد الوصيف لمكانه وصيفا لا ينافس علي هذه الوصافة التي اصبحت ملازمة له منذ سنوات متتالية.

< فقد المريخاب الامل تماما في امكانية الظفر ببطولة الممتاز بعد ان شعروا بان لاعبي الهلال لايفرطون فيها مهما كانت الظروف ومهما تاخروا في الترتيب بدليل انهم سبق وان فازوا بها بعد ان كانوا متأخرين بسبع نقاط وسيفوزون بها هذا العام رغم ان منافسهم كاد يحسم امرها منذ الدورة الاولى.

< اجمل ما اسعد الهلالاب عشية الامس العودة القوية للمهاجم المرعب ادوارد سادومبا لهز الشباك والظهور المشرف للنجم ديمبا رغم بعده عن المشاركات والثبات الرائع لسامي عبدالله والعودة الجميلة للنجم الصاعد النعيم رونالدينهو.

< صدارة وجدارة ونضارة هتاف جماهير الهلال في المدرجات وهي ترقص علي نغمات الموسيقار هيثم مصطفي وترقيصات الداهية بكري المدينة والجماهير كانت سعيدة واخوان البرنس يفعلون بالكرة مايريدون ويؤكدون انهم الاعلي كعبا والاكبر مقاماً.

< كنا نتمني ان تكون التجربة اقوي من تلك ولكن عزاءنا انها اعادت الصدارة واسعدت الجماهير واكدت مايكتبه زميلنا اسماعيل حسن سيظل البطل بطلا والوصيف وصيفا او كما قال الهلال هلال والمريخ مريخ ولا جديد.

٭ باقي احرف

< انتهت مهمة الهلال المحلية واصبح الكل يترقب المواجهة الدولية امام الاتحاد تلك المواجهة التي ينتظرها الشعب الهلالي بفارق الصبر والتي من خلالها يكون الهلال أو لا يكون.

< في 45 دقيقة فقط قدم موسيقار الكرة السودانية وفنانها الوحيد هيثم مصطفي كرار فواصل من الابداع والتطريب الكروي الرفيع اكد بها وبما لايدع مجالا للشك ان حواء الكرة السودانية لم تنجب مثله ولا اظنها قادرة على الانجاب في السنوات القادمة.

< اضاع رماة الهلال عشرات الفرص في مباراة الامس بسوء الطالع حيث كان في الامكان ان تكون الموردة مثل الجميعابي الكاملين.

< رغم الغيابات اكد ابطال الهلال انهم جاهزون في كل الظروف وقادرون على تحقيق الانتصار في اي زمان ومكان.

< قصد ميشو من تبديلاته للبرنس وسادومبا وبشه اراحتهم واتاحة الفرصة لنجوم جدد هم في امس الحاجة لهذه المشاركة.

< لم يخيب بكري المدينة ظن الذين راهنوا عليه وطالبوا بمشاركته منذ البداية عندما استطاع ان يخلخل دفاعات الموردة ويحرز اجمل الاهداف.

< هاتريك سادومبا ادخل الرعب في نفوس كل الذين تعشموا في نيل لقب هداف الممتاز

< سبق وان قلنا ان سادومبا عندما يفتح فليس معه حل.

< خاف البعض من مشاركة عبداللطيف بوي باعتباره موقوفا كما تردد ولكن الخبر اليقين عند عبدالمهيمن الامين الذي اكد ان بوي جاء للهلال بكرت اصفر من شندي ونال كرتا اخر امام الاهلي الخرطوم فتوقف امام الجميعابي. واصبح مؤهلا للمشاركة بلا تردد.

< لم تستسلم الموردة رغم طرد اثنين من لاعبيها حيث ظلت تجاري الهلال بغرض تقليل الهزيمة وكان لها ما ارادت.

< مران الهلال الرئيسي لمباراة الاتحاد يتوقع ان يشهد حضورا جماهيريا لامثيل له فجماهير الهلال المنتشية لن تترك مساحة في الاستاد مؤازرة لهؤلاء الابطال الذين حققوا لها ماتريد واعادوا لها صدارتها المسروقة.

< خطوة دائرة الكرة الهلالية باعلان حافز مباراة الامس مبكرا كان من اسباب الانتصار العريض.

< مايقدمه الكوتش فتحي بشير مع الفرقة الهلالية من تدريبات لياقة متنوعة يؤكد ان الخبرة السودانية افضل من الخبرات الاجنبية بعض الاحيان.

< غزارة الاهداف التي امطر بها ابطال الهلال شباك ثلاثة اندية من الممتاز اكدت مقدرتهم علي التهديف في المباريات الدولية القادمة ابتداءا من مباراة الاحد القادم.

< هاني الموردة انقذها من مهرجان اهداف ورغم السداسية كان من نجوم المباراة.

< تصريحات مدرب الموردة عمر بشارة راحت شمار في مرقة.. قال ايه هزمت الهلال السعودي فكيف لا اهزم هلال السودان!!

< اخيراربما اقتنع عمر بشارة بان لا مقارنة بين الهلالين.

< 51 نقطة و 46 هدفا والبطولة لم تنته .. قولوا ماشاء الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كبوتــش ..☢☢ .. صدارة وجدارة ونضارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☢☢عـشاق الهلال السـوداني☢☢ :: المندى العام والنقاشات :: منتدى النقاشات-
انتقل الى: