الله ☢☢الوطـن☢☢ الهلال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الطيـب علي فرح ..☢☢ كدا .. يبقوا معجزتين ..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud moahmed alamin
Admin


المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
الموقع : عشاق الهلال السوداني

مُساهمةموضوع: الطيـب علي فرح ..☢☢ كدا .. يبقوا معجزتين ..!!   الإثنين أكتوبر 04, 2010 2:48 pm



فاز الهلال على التيحا في مباراة الأمس .. اللهم لك الحمد والشكر أن كتبت النصر للسودان أمس .. !! اللهم لك الحمد والشكر ان قيضت لهذه البلاد رجالا يشعرون بوجعها ويقاتلون لجلب النصر لها .. ومن بالله عليكم ( أرجل ) من تلك الجماهير التي زحفت الى الملعب نهارا ولم تأبه لأشعة الشمس المحرقة التي كانت تضرب على الرؤوس ظهر الأمس ..!! بمختلف إنتماءتها .. جميع الألوان جلست بالأمس تحت ظل علم السودان .. اللهم لك الحمد والشكر ..!!


بالأمس كانت الجماهير هي احلى ما في هذا اللقاء .. كان المشهد بديعا .. كان المشهد رهيبا يدخل الرعب في قلوب الخصوم .. وكان أثر ذلك باديا على لاعبي الإتحاد الليبي فساد الإرتباك صفوفهم .. و ( الرواشة ) أيضا ..!!


بالأمس ردت الجماهير ( بيانا بالعمل ) على إدعاءت جماهير الإتحاد الليبي التي قالت أن جماهير السودان تعرف أن ما حدث في مباراة الذهاب كان معجزة ..!! وأنهم خائفون من مباراة الرد ..!!


خائفون ..!!؟ هلا .. هلا .. وكيف يعرف الخوف طريقه الى قلوبنا ونحن من عركتنا إفريقيا وعرفتنا غاباتها .. وأمطارها .. و ( باعوضها ) ..!!


قالوا معجزة ..!!؟ طيب .. وكدا كيف .. يبقوا معجزتين ..!!


فريق الإتحاد الليبي فريق محترم جدا .. يمتلك زخيرة جيدة من اللاعبين .. ولكنه لم يكن خصما للهلال الذي كسب نقاط مباراتي الذهاب والإياب ..!! الكرة الليبية متطورة للغاية .. ولكن العين لا تعلى على الحاجب ..!! الأندية السودانية أصبحت عقدة بالنسبة للأندية الليبية .. وهم الآن يبحثون عن حل لعقدة الأندية السودانية ..


فاز الهلال على التيحا وأجمل في هذا الإنتصار هو تلك اللوحة الجميلة التي رسمتها جماهير المباراة أمس وهي تنشد (( نحن جند الله .. جند الوطن )) ما أروع وأنبل وأعظم كل من انشد بهذه الكلمات أمس في ملعب إستاد الهلال .. ما أروعهم وهم يهدون الإنتصار والفوز والتأهل للسودان عموم.. دون فرز


أحسن الهلال بالأمس تمثيل السودان ورفع الرؤوس عاليا .. في السماء .. وخرجت الجماهير من ملعب الهلال و ( العسل ) يقطر من الحناجر .. فوق فوق .. سودنا فوق ..!!


أمس قدم الهلال مباراة رفيعة المستوى كان لاعبوا الفريق خلالها على قدر المسئولية وقدر الأمانة ..!! وكانت الجدية هي عنوان هذا اللقاء منذ لحظة إطلاق صافرة البداية .. ولهذا كان النصر حليف الأزرق ..! إحترم لاعبوا الهلال الفريق الليبي .. فطرحوه أرضا وتمكنوا من وأد أحلامه على أرضية ملعب الهلال ..


قبل الختام .. شكرا لجماهير الأهلي الليبي التي وقفت بقلوبها وبدعواتها خلف الهلال السوداني حتى يفوز على الإتحاد فتشمت هي في التيحة و ( كورتهم المليحة ) .. اللهم قنا شر التعصب وتمني فوز الغريب على بن العم .. آمين ..!!


قف :


مبروك للسودان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الطيـب علي فرح ..☢☢ كدا .. يبقوا معجزتين ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☢☢عـشاق الهلال السـوداني☢☢ :: المندى العام والنقاشات :: منتدى النقاشات-
انتقل الى: