الله ☢☢الوطـن☢☢ الهلال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إدارة فريق جيونجنام الكوري الجنوبي تقرر إصلاح عشب ملعبها عن طريق لاعبيها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مـحمـود مـحمد الامـيـن
Admin
avatar

المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 26/09/2010
الموقع : عشاق الهلال السوداني

مُساهمةموضوع: إدارة فريق جيونجنام الكوري الجنوبي تقرر إصلاح عشب ملعبها عن طريق لاعبيها   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 3:03 pm

في وقت تتلقى بعض الملاعب الكورية الجنوبية الإنتقادات بسبب سوء أرضيتها قام اليوم لاعبي فريق جيونجنام بإصلاح عشب ملعبهم وهو استاد تشانجوان ليعطوا صورة إيجابية تجاه فريقهم .

فريق جيونجنام والذي يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 42 نقطة في جدول ترتيب الدوري الكوري الجنوبي الممتاز يعاني من سوء أرضية ملعبه مثل باقي الأندية الكورية بسبب ارتفاع درجة الحرارة في أغلب مدن كوريا الجنوبية ليتعرض عشب الملاعب الكورية للتلف مثل ما يحدث حالياً لملعب فريق سيونغنام والذي تلقى الإنتقادات من بعض الأندية المنافسة بدوري أبطال آسيا 2010 كفريقي سوون سامسونغ الكوري الجنوبي والشباب السعودي .

قررت اليوم إدارة فريق جيونجنام إصلاح عشب ملعبها عن طريق لاعبي فريقها بدلاً من موظفي الملعب بحيث قام جميع لاعبي الفريق بترتيب وإصلاح العشب تحت قيادة مدرب الفريق السيد كيم كوي هوا ( 40 عاماً ) والذي قام بإصلاح أجزاء كبيرة من عشب الملعب .

إصلاح عشب استاد تشانجوان لم يكن سهلاً للاعبي فريق جيونجام بحيث بدأ اللاعبين بإصلاح عشب ملعبهم من الساعة العاشرة صباحاً ليمتد عملهم لساعتين متواصلتين إلا أن لاعب الوسط الشاب لي تشانغ هو ( 21 عاماً ) عبر عن إفتخاره في خدمة فريقه بإصلاح عشب الملعب بحيث قال :[ من الواجب أن يكون عشب ملعبنا جيد ، واجهنا بعض المعاناة إلا أن مكافئتنا ستكون في تقديم مباريات جيدة على أرضية ملعبنا ] .

قيام لاعبي فريق جيونجنام بإصلاح عشب ملعبهم ساعد في تقديم صورة إيجابية تجاه فريقهم والذي ينافس بقوة بجانب أندية جيجو يونايتد وإف سي سيؤول وسيونغنام إليهوا على درع الدوري الكوري الجنوبي الممتاز وايضاً ساعد في حماية فريقهم من سهام الإنتقادات مثل ما يحدث حالياً لفريق سيونغنام إليهوا .



جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق.
وشكراً اداره منتديات عشاق الهلال السوداني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hilal-sudan.3arabiyate.net
 
إدارة فريق جيونجنام الكوري الجنوبي تقرر إصلاح عشب ملعبها عن طريق لاعبيها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☢☢عـشاق الهلال السـوداني☢☢ :: قسـم الريـاضه الاوربيه :: منتدى الدوري الاروبي-
انتقل الى: