الله ☢☢الوطـن☢☢ الهلال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جرافيتي يقود فولفسبورج للصعود إلى المركز السادس بالبوندسليجا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مـحمـود مـحمد الامـيـن
Admin
avatar

المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 26/09/2010
الموقع : عشاق الهلال السوداني

مُساهمةموضوع: جرافيتي يقود فولفسبورج للصعود إلى المركز السادس بالبوندسليجا   الإثنين سبتمبر 27, 2010 1:59 am


سجل المهاجم البرازيلي جرافيتي هدفين اليوم الأحد ليقود فريقه فولفسبورج للصعود إلى المركز السادس بالدوري الألماني لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه فرايبورج 2/1 في المرحلة السادسة من البوندسليجا.

وافتتح جرافيتي التسجيل في الدقيقة 25 عندما خدع جوليان شوستر وارتقى برأسه للضربة الحرة التي نفذها دييجو ليسكن الكرة داخل الشباك.

وأدرك السنغالي الدولي بابيس ديمبا سيسي التعادل لفرايبورج في الدقيقة 36 بعد العديد من التسديدات الطائشة والمحاولات على مرمى فولفسبورج ، لتصل الكرة أخيرا إلى ديمبا الذي لم يجد أي صعوبة في هز الشباك.

وبعد مرور ست دقائق من بداية الشوط الثاني كاد سيسي أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه عندما تلقى تمريرة متقنة من البديل دانييل كاليجيري في مواجهة المرمى مباشرة ولكن سدد كرة طائشة ضلت طريقها للشباك.

وجاء هدف الفوز لفولفسبورج في الدقيقة 64 عن طريق جرافيتي في صورة طبق الأصل من الهدف الأول ، عندما مرر دييجو ، القادم إلى البوندسليجا بعد موسم باهت مع يوفنتوس الإيطالي ، كرة رائعة إلى جرافيتي الذي سدد الكرة برأسه داخل الشباك.

وقال جرافيتي أنه يشعر بالسعادة لمساعدة فريقه على الفوز بالمباراة "أشعر بالسعادة لانتزاع النقاط الثلاث ، نلعب بشكل هجومي جيد ، واعتقد أننا نمتلك فريقا جيدا ".

ولم يشأ روبن دات مدرب فرايبورج أن ينتقد الحكم بعد المباراة ، برغم أن دييجو حرك الكرة عدة أمتار للأمام قبل أن يسدد الضربة الحرة المباشرة التي جاء منها الهدف الثاني ، وأوضح دات "جميعنا يرتكب أخطاء ، لذا علي أن اتقبل أن الحكم أيضا من الممكن أن يخطيء ".

وأضاف "ولكنني مازلت اشعر بالسعادة ، أننا نلعب بشكل جيد واعتقد أن بإمكاننا أن نتطور بشكل أكبر ، الشيء الوحيد الذي نحتاج إلى تعديله حاليا ، هو أن نكون أكثر حذرا عندما نتعامل مع منافسينا ".

وصعد فولفسبورج إلى المركز السادس برصيد تسع نقاط بفارق الأهداف أمام فرايبورج صاحب المركز السابع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hilal-sudan.3arabiyate.net
 
جرافيتي يقود فولفسبورج للصعود إلى المركز السادس بالبوندسليجا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☢☢عـشاق الهلال السـوداني☢☢ :: قسـم الريـاضه الاوربيه :: منتدى الدوري الاروبي-
انتقل الى: