الله ☢☢الوطـن☢☢ الهلال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رمضان احمدالسيد☢☢الاهلي القاهري عينه علي سادومبا..الهلال مؤهل للجمع بين الكاس والممتاز..وتحقيق الكونفدرالية واللعب على كاس لسوبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المارد الازرق



المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

مُساهمةموضوع: رمضان احمدالسيد☢☢الاهلي القاهري عينه علي سادومبا..الهلال مؤهل للجمع بين الكاس والممتاز..وتحقيق الكونفدرالية واللعب على كاس لسوبر   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 6:48 pm



{.. والجديد في قمة الهلال والاتحاد ليست في هدف سادومبا وانما في تمريراته التي ادارت راس البعض حتي استقرت امام بشة المنطلق بتخفي من دفاع الاتحاد الليبي.


{ اثبت سادومبا انه نجم بمواصفات وبالمناسبة الاهلي القاهري كما حدثني احد القادمين من مصر عينه علي سادومبا، ولم يقل عينه علي وارغو او بن مهدي!!!


{ ولماذا لا يلفت سادومبا الانظار فهو منذ انطلاقة المنافسة الافريقية ظل يسجل باستمرار هدفا وهدفين، بل هاتريك في المباراة.. بصمته واضحة في كل الفرق كبيرها مع الابطال ونعني الاسماعيلي وكذلك مع فرق الكونفدرالية الحالية.


{ ومع تالق سادومبا الاخير اضحي وبفضل الهلال الذي قدمه بصورة طيبة وجديدة مطلوبا وباستمرار لمنتخب بلاده.


{ التالق امس الاول لم يكن قاصرا علي سادومبا وحده!! البرنس كالعادة وما شاء الله عال العال، اضفي بفنياته ولمحاته وتمريراته جماليات اخري علي اجواء المباراة.


{ التالق ايضا لمساوي والذي كتم انفاس كولبالي وداؤودا كاميلو هداف القطن السابق!! بجانب المحترف الزامبي فيلكس كاتونغو.


{ وديمبا ولاول مرة يتخلص من العديد من العيوب ويتألق.


{ ديمبا ومساوي اصحاب نزعة هجومية في الكرات الثابتة للهلال ومن خلال هذه البطولة وضعوا بصمة ايضا.


{ علاء الدين يوسف وعمر بخيت افضل ثنائى ارتكاز في البلاد، كل له صفاته ومميزاته وكل واحد يكمل للاخر. وماذا اقول عن بشة لعب هذه المباراة بمهام محددة من المدرب ميشو مراقبة اللاعب المزعج رقم 17 لخطورته والاوفرات التي يلعبها عالية امام منطقة الهلال، بشة نفذ المطلوب ولم يتوقف عند ذلك وعند استحواذنا علي الكرة كان يتقدم علي طريقته وهكذا خطف الهدف الثاني للهلال!! وهو الهدف الثاني له في الاتحاد الليبي.


{ وفي خط المقدمة يكفي مدثر كاريكا وبكري المدينة بعد دخوله انهما شغلا دفاع الاتحاد وجعلاه يتراجع طيلة زمن المباراة مما قلل من الضغط علي وسط الهلال وخط دفاعه.


{ في حراسة المرمي المعز محجوب كان مميزا .


{ ومهند الطاهر لم يقصر كان لقذائفه المدوية تاثيرها وخطورتها.


{ خطورة الهلال كانت من كل الجبهات لذلك عجز الاتحاد عن مجاراة الهلال واستسلموا للواقع المرير الذي يحدد مصيرهم عندما يواجهون دجلويبا المالي في اللقاء الحاسم 16 اكتوبر القادم ووقتها الهلال يكون في سياحة لدولة النيجر عندما يواجه الجيش هناك!!


{ الجيش تلقاها رباعية هنا عندما ثأر الهلال للكرة السودانية من هزيمة المريخ امامه ووداعه للكونفدرالية في مرحلة الترضية المريخ الفريق الهابط من الابطال والذي عجز عن التأهل عبر الترضية والقادم من بطولة الكونفدرالية!


{ وسياحة الهلال ونزهته للنيجر نريدها في اطار الاعداد والتأهيل والمزيد من التجارب لنصف النهائى!!


.. لا فرق بين كرة المغرب والكرة التونسية فهما جارتان ومستواهما قريب للآخر!!


مايهمني في كل هذا ان الهلال اذا وصل للمباراة النهائية فان الختام ولقاء الكأس سيكون بامدرمان!!


.. من هنا اذا كان الأهلة وكلنا قد هللنا لتأهل الهلال الى نصف النهائي فانما لانه تخطي اصعب مرحلة في ظل تنافس شرس.. وخصم شرس هزم خصومه خارج ارضه، واليوم نقولها بالفم المليان ان نصف النهائي اخطر لانه الحد الفاصل بين الوصول للمباراة النهائية والانجاز المرتقب بعد ان تخطينا ربع النهائي بجدارة..


.. الهلال وصل لهذه المرحلة بابطاله الاشاوس ورجالاته الأوفياء سواء في المجلس السابق او الحالي الذين كملوا المسيرة واوفوا بالكثير ولايزالون..


.. وتحية اكثر خصوصية للمدرب ميشو والذي كانت اطلالته الاولى بعد وصوله عبر فضائية قوون الفأل الحسن لكل الأهلة وهكذا نتمناها دائما الفأل الحسن للكرة السودانية.


لحن الختام


{ ارجأت الحديث عن الاطراف خليفة ويوسف محمد لانهما يحتاجان حقا لقرصة خفيفة. خليفة يجب ان يرتفع بمستواه ويحافظ على حب جماهير الهلال له وماحققه من تألق سابق. ويكفي ان ذكرى دورة نادي بن ياس وكأس البطولة المحمول من هناك لايزال يجلجل في اذهان جماهير الهلال.. وفضائية قوون لم تقصر في التوثيق ولا تمل في اعادة تلك اللقطات والمشاهد.. وكذلك هدفه المبكر في شباك كابس يونايتد هدف فاتحة الشهية الذي اوصلنا إلى الخماسية.. والحديث عن يوسف محمد وتمريراته الخاطئة يطول.. اقول قولي هذا وملاحظاتي برغم ان مستوى الهلال عامة وتألقه وتحقيق النصر قد اخفى مثل هذه الاخفاقات او القصور.


{ تعمدت الحديث عن سادومبا بهذه الصورة لعلي انبه لخطورة الموقف وتلهف العديد من الفرق له بعد الانجازات الاخيرة.


{ نحن في اللفة الأخيرة ومن حقنا ان نحلم بكأس السودان ، الذي حاول المريخ الهرب منه وليس الظروف التي يمر بها لمواجهة اتحاد مدني ويكفي النتيجة التي انتهت عليها المباراة وعلينا ان نحلم بالجمع بين البطولتين من جديد وللسنة الثانية على التوالي كأس وممتاز.


فكيف يكون الحال لو حقق الهلال الكونفدرالية؟.. وتحقيق الكونفدرالية على الاقل معناه مشاركة الهلال ومواجهته لبطل الابطال في السوبر الافريقي..


.. وغدا نتحدث عن صدى انتصارات الهلال وتألقه وظهور اسمه وترديده في كل المحافل الدولية والمواقع والفضائيات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رمضان احمدالسيد☢☢الاهلي القاهري عينه علي سادومبا..الهلال مؤهل للجمع بين الكاس والممتاز..وتحقيق الكونفدرالية واللعب على كاس لسوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☢☢عـشاق الهلال السـوداني☢☢ :: المندى العام والنقاشات :: منتدى النقاشات-
انتقل الى: