الله ☢☢الوطـن☢☢ الهلال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 :: مافيش احسن من كده يا هلال ::

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المارد الازرق



المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

مُساهمةموضوع: :: مافيش احسن من كده يا هلال ::   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 6:33 pm



{ في مباراته التي لعبها امس الاول مع الاتحاد الليبي باستاده وهي المباراة قبل الأخيرة للهلال في دوري مجموعات بطولة الكونفدرالية قدم الهلال احسن واميز واقوى مبارياته في البطولة بل كانت مباراته مع الاتحاد الليبي هي الأميز من بين كل المباريات التي لعبها الهلال في البطولات الافريقية في فترة الاعوام الثلاثة الاخيرة.


{ لاعبو الهلال استفادوا من السلبيات والأخطاء التي صاحبت آخر مباراتين لعبهما الهلال مع ديجولبيا المالي اللتين كانتا هما اسوأ مباراتين لعبهما الهلال منذ فترة طويلة ليجئ الهلال في مباراة امس الاول ليؤكد ان ما صاحب آخر مباراتين من مستوى غير مرض يمكن معالجته باسرع ما يمكن وفعلاً هذا ما حدث في مباراة امس الاول أمام الاتحاد الليبي.


{ التحديات والتصريحات التي انطلقت بلا حساب من قبل المسئولين بالاتحاد الليبي سواء كانوا من الاداريين او المديرين او اللاعبين بالفوز على الهلال بارضه ليأخذوا بثأرهم منه كلها تحديات وتصريحات تبخرت في الهواء ليفشل الاتحاد في النيل من الهلال باستاده وهو الذي فشل في ذلك عندما واجه الهلال بارضه ووسط جماهيره في المباراة الاولى فهل ما فشل فيه الاتحاد بارضه كان ممكن ان ينجح في تحقيقه بارض الخصم.


{ حقيقة ادى الهلال واحدة من اجمل مباريات الافريقية .. قدم فيها عرضا رائعاً واداء جميلاً ونتيجة باهرة وتفوق كبير ولم يكن هناك احسن واجمل مما قدمه الهلال لنقول له مافيش احسن من كده يا هلال.


لاعبو الهلال في كل الخطوط ادوا اكثر من الواجب


{ لأول مرة نشاهد كل خطوط الهلال ادت مباراة بمستوى متميز وثابت وهذا ان دل على شئ انما يدل على مدى الاستعداد التام للهلال للمباراة التي تألق فيها معظم لاعبي الفريقين في جميع الخطوط.


{ خط دفاع الهلال الذي كان من اكثر خطوط الفريقين اهتزازاً والذي كان يسبب قلقاً اختلف تماماً في مباراة امس الاول حيث ظهرت الجدية والاصرار من كل المدافعين الذين تألقوا تألقاً كبيراً اذ استطاعوا ان يتعاملوا مع مهاجمي الاتحاد بصورة الغت وجودهم تماما في معظم فترات المباراة.


{ دفاع الهلال مارس اللعب الضاغط على مهاجمي الاتحاد مع سرعة الانقضاض التي كانت سببا في عدم تمكن مهاجمي الاتحاد من التعامل مع الكرة بحرية وسهولة.


{ خط وسط الهلال قام بواجبه تماماً وان كان علاء الدين يوسف هو اقل اللاعبين جهداً وبذلاً الا ان الجهد الذي بذله زملاؤه في وسط الملعب غطى على الأداء غير المقبول من علاء الدين يوسف.


{ هيثم مصطفى كالعادة كان قائداً متفهما لواجباته خرجت العديد من الكرات من تحت اقدامه لتذهب للمكان الصحيح ، اما عمر بخيت فبذل جهداً مقدراً ولعب احسن مباراة له منذ فترة طويلة.


{ بالنسبة لخط الهجوم فقد كان الأكثر ايجابية وخطورة سبب افراده ازعاجاً وصداعاً دائماً لمدافعي الاتحاد بالانطلاقات القوية والتحركات الدائبة التي فشل مدافعو الاتحاد في التعامل معها.


كلمات عن بعض لاعبي الهلال


{ المعز محجوب ادى المباراة بجدية واقلع عن الاستهتار الذي كان ملازماً له في الكثير من المباريات السابقة.


{ ديمبا باري تصدى بقوة للعديد من الهجمات الاتحادية وافسدها قبل ان تشكل خطورة على جبهة الهلال.


{ خليفة الجهد الكبير الذي بذله اصابه بالاجهاد لذلك حدث هبوط في مستواه ليقوم المدرب باستبداله في الوقت المناسب..


{ هيثم مصطفى وعمر بخيت تحدثت عنهما وعن ادائهما في الفقرة السابقة.


{ علاء الدين يوسف كان هو النشاز الوحيد في الفريق!!


{ مدثر كاريكا سبب ازعاجا كبيراً لدفاع الاتحاد لسرعة تحركاته وانطلاقاته التي عجز مدافعو الاتحاد من الحد منها الا باستعمال الخشونة والعنف القانوني وغير القانوني معه.


{ سادومبا بسرعته الفائقة ومراوغاته المجيدة سبب صداعاً وهلعاً لدفاع الاتحاد الذي كلما استلم سادومبا كرة وتحرك بها تجاه جبهتهم الا وحدث نوع من الربكة والاضطراب وسط المدافعين.


{ بشه اكد انه لاعب يعرف كيف يحسن الاختراق ويأخذ الاماكن الاستراتيجية التي يصعب من خلالها ملاحقته والحد من خطورته .. كالعادة عند دخوله في الشوط الثاني استطاع ان يحدث نوعا من الجهجهة وسط دفاع الاتحاد وسجل هدفا رائعاً جاء بطريقة تؤكد مدى ذكائه وثباته.


المرحلة القادمة تحتاج لاعداد من نوع خاص


{ الفوز الذي حققه الهلال على الاتحاد الليبي اعلن عن تأهل الهلال بصفة قاطعة لا تقبل اي شك للدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية.


{ مرحلة الدور قبل النهائي سيكون التنافس فيها حاداً وقوياً من اجل التأهل لنهائي البطولة والفرق الاربعة التي ستشارك في مرحلة الدور قبل النهائي كلها تطمع وتتطلع لبلوغ الدور النهائي والفوز بالبطولة.


{ الفريق الذي سيقابله الهلال في الدور قبل النهائي ايا كان لن يكون سهلاً وهذا يتطلب من الهلال او قل من مجلس ادارة نادي الهلال اعداد الفريق بصورة تختلف تمام الاختلاف عن الاعداد والاستعداد الذي حدث في المرحلة السابقة.


{ عقب آخر مباراة للهلال في دوري مجموعات الكونفدرالية مع الجيش النيجيري متذيل المجموعة على مجلس ادارة الهلال ان يقوم باعداد معسكر خارجي منضبط اشد الانضباط ليمارس من خلاله الفريق تمارينه الاعدادية لمباراة الدور قبل النهائي.


{ الهلال مطالب بان يجهز لاعبين لاعلى درجات الاعداد ليكسبوا اعلى درجات اللياقة التي ستكون هي العامل الحاسم والمؤثر في المرحلة القادمة ومن هذه الناحية نعتقد ان مجلس ادارة الهلال لا يحتاج لاية توصيات.


{ لاعبو الهلال يعرفون تماماً مدى اهمية المرحلة القادمة مرحلة الدور قبل النهائي ومن بعده باذن الله الدور النهائي لذلك وجب عليهم مضاعفة جهودهم في التمارين التي تسبق مباراة الدور قبل النهائي ويعملوا كل مافي وسعهم ليكونوا جاهزين من كل النواحي لياقة ، اداء ، نفسيات ، روح قتالية ، انضباط ، جدية .. فان حدث كل ذلك فبلاشك سنجد الهلال احد الفريقين اللذين سيتأهلان لنهائي البطولة والتي اذا وصل اليها الهلال فان الرد سيكون عند لاعبيه.


شئ غريب وعجيب يتعلق بمهند الطاهر


{ مهند الطاهر حاليا هو اكثر لاعبي الهلال تسجيلا للأهداف في البطولات الافريقية المختلفة ليكون هو هداف الفريق الاول في كل البطولات الافريقية التي شارك فيها الهلال.


{ مهند الطاهر رغم اعتلائه قائمة هدافي الهلال في البطولات الافريقية الا ان الشئ الغريب والعجيب ان مهند الطاهر في بطولتي كأس اندية افريقيا وبطولة الكونفدرالية اللتين شارك فيهما الهلال هذا العام والتي وصل عددها 11 مباراة لم يحدث ان سجل مهند الطاهر اي هدف من مجموعة الاهداف البالغ عددها 23 هدفا التي سجلها الهلال في شباك الفرق التي التقاها في البطولتين.


{ الأهداف الـ23 التي سجلها الهلال في بطولة اندية افريقيا ثم بطولة الكونفدرالية التي شارك فيها هذا العام شارك في تسجيلها 7 لاعبين لم يكن مهند الطاهر من بينهم واللاعبون السبعة الذين سجلوا اهداف الهلال الـ23 في هذا العام هم:


سادومبا 8 اهداف.


بشه 4 اهداف.


سيف مساوي 3 اهداف.


كاريكا 3 اهداف.


هيثم مصطفى هدفين.


خليفة هدفين.


باري ديمبا هدفا واحداً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
:: مافيش احسن من كده يا هلال ::
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☢☢عـشاق الهلال السـوداني☢☢ :: المندى العام والنقاشات :: منتدى النقاشات-
انتقل الى: